كمبوند جبيل الشيخ زايد

كمبوند جبيل الشيخ زايد

إن كمبوند جبيل الشيخ زايد يعد من أشهر وأرقى الكمبوندات في مدينة السادس من أكتوبر، حيث أنه يتميز بأرقى التصاميم الهندسية الراقية، وبالمساحات الخضراء الشاسعة الموجودة في جميع أنحاء الكمبوند.

موقع مشروع كمبوند جبيل الشيخ زايد

إن كمبوند جبيل الشيخ زايد يتميز بأنه يقع في منطقة حيوية بمدينة 6 أكتوبر، بحيث يقع بالقرب من الطريق الرئيسي، ومحور 26 يوليو، وذلك على مقربة من كليوباترا سكوير، وأمام كلا من كمبوند سوان ليك، وكمبوند ريم ريزيديس، بالإضافة إلى المدينة التعليمية ، والجدير بالذكر أن هذا الموقع يوجد في منطقة بعيدة عن الضوضاء والازدحام المروري والسكاني، الذي يوجد في العديد من المناطق الأخرى.

ويتمتع الكمبوند بمظهر هندسي ومعماري مميز، يوفر العديد من الخدمات الترفيهية إلى العملاء، وذلك إلى جانب وجود المساحات الخضراء الشاسعة، التي تكسب الكمبوند منظرا خلابا ، وتتميز الوحدات السكنية بالتشطيبات الفاخرة، والتصميمات الراقية، والذوق العالي، وذلك الذي حرصت عليه الشركات الثلاث المؤسسة لكمبوند جبيل الشيخ زايد، وهم شركة لينك للاستثمار والتنمية العقارية، وشركة أبو سيف مهندسون ومعماريون، وشركة إيوان للتطوير العقاري.

كمبوند جبيل الشيخ زايد

مساحات كمبوند جبيل الشيخ زايد

قامت الشركات المؤسسة لكمبوند جبيل الشيخ زايد، بتنفيذ هذا المشروع بأحدث التصاميم العصرية المميزة، على مساحة كبيرة من الأرض، بحيث ينقسم الكمبوند بين المساحات الخضراء الواسعة، والخدمات والمرافق، والمباني السكنية.

والجدير بالذكر أن المباني السكنية، تم تصميمها على 3 أنواع، لكل نوع المميزات الخاصة به، هذه المميزات تتمثل في الآتي:

1- تاون هاوس (فيلا متجاورة)

تم بناء هذه الوحدات السكنية على مساحة كبيرة تتراوح بين 315 متر مربع، 344 متر مربع، على أن تكون مساحة المباني 243 متر مربع، من المساحة الاجمالية للفيلا، والجدير بالذكر أنه يتوفر من الفيلا نموذجين مختلفين.

2- توين هاوس (فيلا مزدوجة)

إن مساحة الفيلا المزدوجة تتراوح بين 387 متر مربع، 442 متر مربع، بحيث تبلغ مساحة المباني 290 متر مربع من المساحة الإجمالية للفيلا، ويتوفر العديد من التصاميم، التي يمكنك الاختيار من بينها.

3- فيلا مستقلة

يتوفر من هذا النوع من الوحدات السكنية نموذجين مختلفين:

  • النموذج الأول: تتراوح فيه المساحة بين 315 متر مربع، 344 متر مربع، وتبلغ فيه مساحة المباني 242 متر مربع من المساحة الإجمالية للفيلا.
  • النموذج الثاني: تتراوح فيه المساحة ما بين 485 متر مربع، 700 متر مربع، بينما تبلغ مساحة المباني 352 متر مربع من المساحة الإجمالية للفيلا.

كمبوند جبيل الشيخ زايد

مزايا وخدمات كمبوند جبيل الشيخ زايد

إن الشركة المالكة لمشروع كمبوند جبيل الشيخ زايد حرصت على أن تقوم بتنفيذ العديد من الخدمات، التي من الممكن أن يحتاج إليها العملاء في الكمبوند، وذلك سعيا منها لإنشاء مجتمع متكامل يشتمل على جميع الخدمات الأمنية والترفيهية.

الخدمات المتاحة

  • يحتوي الكمبوند على مطاعم وكافيهات، على أعلى درجة من الكفاءة، تقوم بتقديم مختلف المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية، وذلك حرصا منها على إرضاء العملاء.
  • يتوفر بداخل الكمبوند أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء في الهواء، في وسط المساحات الخضراء الشاسعة.
  • يحتوي الكمبوند على مركز تجميل صحي، يضم جميع أنواع الأجهزة التقنية الحديثة، بما يتناسب مع رغبات جميع السكان بداخل كمبوند جبيل الشيخ زايد.
  • يحتوي كمبوند جبيل الشيخ زايد على بعض المناطق المخصصة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، مثل كرة القدم، وغيرها من الألعاب الأخرى.
  • يوفر الكمبوند للعملاء عدد كبير من الخدمات الصحية على أعلى مستوي، مع وجود مستشفيات متميزة، بها أطباء على أعلى درجة من الكفاءة.
  • يوجد بالكمبوند مدارس قريبة من المباني السكنية.

كمبوند جبيل الشيخ زايد

مميزات الكمبوند

  • يتميز الكمبوند بإمكانية استلام وحدتك السكنية فورا، بمجرد دفع مقدم الوحدة السكنية.
  • يوجد بالكمبوند أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، مزودة بالأجهزة الخاصة بالحماية المدنية الحديثة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تتواجد في جميع أنحاء الكمبوند.
  • إن الوحدات السكنية بداخل الكمبوند تتميز بالفخامة والرقي، وتتوفر بمختلف المساحات، وذلك حتى تتناسب مع مختلف الأذواق.
  • يوفر الكمبوند للعملاء أكبر قدر من الخصوصية، حيث أنه يتم تصميم المباني السكنية بحيث تكون محاطة بحدائق وحمامات سباحة، وجراج للسيارات، بالإضافة إلى وجود غرف للحيوانات الأليفة، للأشخاص المحبين للحيوانات الأليفة.
  • وبذلك نجد أن المساحات الخضراء المنتشرة في جميع أرجاء الكمبوند، وبين المباني السكنية، تكسب المكان منظرا جماليا متميزا، ويزيدها جمالا وجود البحيرات الصناعية بها، وكثرة المساحات الخضراء تعمل على تنقية الهواء، وتساهم في توفير حياة نقية بعيدة عن التلوث.

الشركة المالكة للكمبوند والاعمال السابقة

إن الكمبوند هو عبارة عن عمل مشترك بين شركة إيوان للتطوير العقاري، وشركة لينك للاستثمار والتنمية العقارية، وشركة أبو سيف مهندسون ومعماريون، الذين يعملون في مجال الإنشاءات العقارية من مدة تزيد عن 20 عاما، وفي خلال هذه المدة تمكنوا من أن يكسبوا ثقة العملاء، وأن تكون لهم قاعدة عريضة من العملاء المتميزين، وذلك نتيجة لتكاتف أيدي الخبراء في الشركات الثلاث.

وسعت الشركات إلى تقديم الأعمال العقارية التي ترضي العملاء والمستثمرين، وتساهم في كسب رضاهم، ولذلك تمكنت الشركات من تحقيق النمو الاقتصادي في برنامج التنمية المستدامة، عن طريق مشروع كمبوند جبيل الشيخ زايد، الذي ساهم في بناء مستقبل استثماري للشركة.

الاعمال السابقة

إن لكل شركة من الشركات الثلاث (إيوان- أبو سيف- لينك)، المشتركة في تصميم كمبوند جبيل الشيخ زايد، تمتلك عدد كبير من المشاريع السابقة، وهذه المشاريع تتمثل في الآتي:

شركة إيوان للتطوير العقاري

إن هذه الشركة استحوذت بشكل كبير على مدينة 6 أكتوبر، مما يوفر لها فرصة إنشاء العديد من المشاريع السكنية المتميزة، وبالفعل قامت بإنشاء مجموعة من المشاريع العمرانية في مدينة الشيخ زايد الجديدة.

شركة لينك للاستثمار والتنمية العقارية

إن هذه الشركة تتميز عن غيرها من الشركات الأخرى بالطموح العالي، مما جعلها تمتلك عدد من المشاريع العمرانية، التي تتخصص في الاستثمارات الصغيرة والمتوسطة، والجدير بالذكر أن هذه الشركة تعد جزءا من الشركة المساهمة المصرية.

شركة أبو سيف مهندسون ومعماريون

إن هذه الشركة لديها العديد من الاستثمارات داخل مصر وخارج مصر، حيث أنها نفذت العديد من الفنادق والمنتجعات السكنية بداخل مصر في شرم الشيخ، مثل: فندق هيلتون، وفندق موفنبيك، وفندق شيراتون ، بالإضافة إلى المشاريع العقارية والقصور، التي قامت بإنشائها في ليبيا وقطر خارج مصر، والتي تصل استثماراتها إلى 20 مليون دولار.

انظمة الدفع وطرق السداد في كمبوند جبيل الشيخ زايد

إن الشركات الثلاث المساهمة في إنشاء كمبوند جبيل الشيخ زايد، حرصت على توفير العديد من الطرق المختلفة لسداد قيمة الوحدة السكنية بداخل الكمبوند، حيث أنه يمكنك الحصول على الوحدة في مقابل دفع نسبة 50% من قيمة الوحدة السكنية كمقدم، وذلك في وقت استلام الوحدة السكنية، وتقوم بسداد بقية قيمة الوحدة السكنية على مدارعام، من موعد استلام الوحدة السكنية.

اسعار كمبوند جبيل الشيخ زايد

إن أسعار كمبوند جبيل الشيخ زايد مناسبة لجميع العملاء، حيث أن الشركات الثلاث وهم شركة لينك للاستثمار والتنمية العقارية، وشركة إيوان للتطوير العقاري، وشركة أبو سيف مهندسون ومعماريون، حرصوا على توفير أسعار مناسبة، تتوافق مع رغبات العملاء والمستثمرين، وتتناسب كذلك مع التغيرات التي تحدث في سوق العقارات ، وبذلك نجد أن كمبوند جبيل الشيخ زايد من أفضل الخيارات المقدمة لك، لشراء الوحدات السكنية في منطقة مميزة بمدينة 6 أكتوبر.

المزيد من المشروعات الاخرى :

كايرو جيت الشيخ زايد – كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد – جينوفا زايد – كمبوند جبيل الشيخ زايد – إيتابا الشيخ زايد

اتصل الان
WhatsApp chat